غير مصنف

نسور نيجيريا تصعق جنوب أفريقيا في الوقت القاتل

سيف معتز محي
نيجيريا تخطف بطاقة التأهل من بين يدي جنوب أفريقيا وتحجز مقعد في نصف النهائي لتنتظر الفائز من مباراة الجزائر ضد ساحل العاج.
سيطر المنتخب النيجيري على المباراة منذ بدايتها ولكنه لم يتمكن من تهديد مرمى الأولاد، مع محاولة جنوب أفريقيا مباغتة النسور بالمرتدات السريعة.
استمر الوضع على ما هو عليه حتى جاءت الدقيقة 27 لتفتتح نيجيريا التسجيل عن طريق تشوكيزي بعد مجهود فردي رائع.
خرج المنتخب الجنوب أفريقي من مناطقه بعد ذلك لكنه لم يتمكن من الوصول بصورة خطيرة إلى مرمى النسور الخضراء لينتهي الشوط الأول بتقدم نيجيريا بهدف نظيف.
بدأت النسور النيجيرية الشوط الثاني بخطورة كبيرة في الدقيقة 49 عن طريق ركلة حرة نفذها اوجينكارو لتصطدم بالعارضة.
تراجعت النسور الخضراء لتأمين تقدمهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وقابلهم فشل كبير من البافانا بافانا في تهديد مرمى نيجيريا.
وفي ظل الهدوء النسبي للمباراة وتراجع نيجيريا، باغت الأولاد النسور الخضراء بهدف التعادل في الدقيقة 69 عن طريق زونجو من ضربة رأسية بعد ركلة حرة رائعة.
وفي ظل انتظار الجميع للاتجاه إلى الوقت الإضافي صعقت النسور الخضراء المنتخب الجنوب أفريقي بهدف ثاني في الوقت بدل الضائع بعد عرضية رائعة عن طريق موسيس من ركلة ركنية يحولها المدافع إيكونج إلى الشباك بعد خروج خاطئ من الحارس .
خرج المنتخب الجنوب أفريقي بكامل قوته للعودة للمباراة لكن نهاية هجماتهم بدون خطورة لتنتهي المباراة بفوز نيجيريا بهدفين مقابل هدف وحيد

فرحة المنتخب النيجيري
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق