غير مصنف

سباعية اتلتكو مدريد تجعل الريال في موقف صعب


سيف معتز محي
في اطار المباريات الودية تغلب نادي أتلتيكو مدريد على منافسه ريال مدريد بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف مقابل 3 أهداف للنادي الملكي .
بدأت المباراة التي أقيمت ضمن بطولة الأبطال الدولية الودية بهدف مُبكر من دييجو كوستا في الدقيقة الأولى بعد تسديدة بيمناه اصطدمت بمدافع الريال وسكنت شباك كورتوا ثم أضاف جواو فيليكس الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول .
وأضاف البديل أنخيل كوريا الهدف الثالث في الدقيقة 29 بعد أن كسر مصيدة التسلل وأتبعه الهدف الرابع من دييجو كوستا بعد خطأ دفاعي من لوكا مودريتش في إبعاد الكرة.
وفي نهاية الشوط الأول أضاف جواو فيليكس الهدف الخامس من ركلة جزاء، وتألق كورتوا في منع دخول مزيد من الأهداف لمرماه خلال أحداث الشوط الاول العجيب بالمستوى لريال مدريد .
وفي الشوط الثاني أضاف دييجو كوستا الهدف السادس لفريقه بعد تمريرة من جواو فيليكس وضعته باتجاه مرمى الريال قبل أن يضع الكرة ببراعة في الشباك.
حاول الريال العودة وحفظ ماء الوجه ونجح في تسجيل الهدف الأول من ناتشو بعد كرة أُرسلت من الجهة اليسرى من جانب هازارد الذي أسكن الكرة في الشباك عند الدقيقة 59.
لكن أتلتيكو أضاف الهدف السابع عبر فيتولو من توغل ومجهود فردي لتصبح النتيجة سبعة أهداف لهدف.
وبعدها قام الريال برغم إكماله بعشرة لاعبين بعد طرد داني كارفاخال في الدقيقة 65 من تسجيل هدفين عبر كريم بنزيمة من ركلة جزاء وهدف آخر من المدافع الشاب خافيير هيرنانديز كاريرا لتنتهي المباراة بنتيجة كبيرة بسبعة أهداف لفريق المدرب دييجو سيميوني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق