علوم وتكنلوجيا

تعرف على مزايا الإصدارات التجريبية من iOS 10

شهر واحد يفصلنا عن إطلاق نظام iOS 10 بشكل رسمي لكن محبي ابل كانوا يستخدمونه منذ حزيران/يونيو الماضي على أجهزة ايباد وايفون، وكما في السابق فقد أطلقت ابل نظام iOS 10 كإصدار تجريبي خاص للمطورين بعد فترة قصيرة من الإعلان عنه خلال مؤتمر WWDC ومن ثم أطلقت إصدارات تجريبية عامة للمستخدمين تسمح لأي شخص يملك جهازاً متوافقاً أن يقوم بتجربة هذا النظام.

 

وفي يوم الثلاثاء أطلقت ابل إصداراً جديداً من هذا النظام وهو الإصدار التجريبي الرابع العام من iOS 10 إلى جانب الإصدار التجريبي الخامس الخاص بالمطورين، ويبقى السؤال الأهم هو ما هي المزايا التي يوفرها كل من هذين الإصدارين.

 

لسوء الحظ فإنه لا توجد إجابة دقيقة على هذا السؤال حتى وإن قمنا بمراقبة جميع التغييرات التي يتمتع بها الإصدار التجريبي الخامس للمطورين من iOS 10 (يعمل الإصدار التجريبي الرابع العام بنفس الطريقة تماماً وهو مشابه جداً للإصدار التجريبي الخامس للمطورين)، وتشتمل التغييرات على بعض التعديلات البسيطة هنا وهناك وبالطبع فمن المحتمل أن يكون هناك تغييرات تمت لم تكتشف بعد.

 

وقد قام موقع MacRumors و 9to5Mac بالبحث في هذين الإصدارين الجديدين ونشرا مقطعي فيديو يظهرون فيه المزايا الجديدة التي تتضمن تعديلات تصميمية لشاشة الأدوات الذكية وبعض الأصوات الجديدة وغيرها من الأمور.

 

يمكنكم مشاهدة مقطعي الفيديو في الأسفل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Shares
إغلاق