سياسة

العبادي يعلن اطلاق التمويل لعدد من المشاريع في مناطق اطراف بغداد

أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، اطلاق التمويل لعدد من المشاريع في مناطق اطراف بغداد، فيما أكد أنه لن يدّخر جهدا بتحقيق مطالب المواطنين وتحسين الخدمات، لافتا الى أن مطالب اهالي منطقة المعامل “حَقّة” ويعمل على تنفيذها دون استثناء وحسب الاولويات.

وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان ، إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي التقى، اليوم، وفدا كبيرا من اهالي المعامل”، مشيرا الى أنه “تم الاتفاق على متابعة مطالب الاهالي مع الجهات المختصة بالتفصيل بالتنسيق مع فريق عمل مختص من قبلهم كما حصل ويحصل مع المناطق الاخرى”

وأضاف العبادي، بحسب البيان، أنه تم “اصدار التوجيهات لمحافظة بغداد وامانة بغداد ومسؤولي الدوائر البلدية خلال الاجتماع بهم الاخير ببذل اقصى جهد لتلبية الخدمات”، مؤكدا “اطلاق التمويل لعدد من المشاريع في مناطق اطراف بغداد، كما تم التأكيد سابقا على الوزارات المعنية والمحافظات لتوفير الخدمات للمواطنين في القصبات والنواحي والاقضية على مستوى العراق”.

وتابع، “صبرنا ووحدتنا هي انتصار بحد ذاته، ورغم كل التحديات والمصاعب لن نألوا جهدا بتحقيق مطالب المواطنين وتحسين الخدمات”، مؤكدا أن “مطالب اهالي المعامل التي قدمت لنا حَقَة ونعمل على تنفيذها دون استثناء وحسب الاولويات”.

وكان المئات من أهالي منطقة المعامل شرقي العاصمة بغداد، تظاهروا الاسبوع الماضي للمطالبة بتوفير الخدمات الضرورية لمنطقتهم.

من جهة اخرى، اوضح العبادي، “نحن نستغرب لنشر انتصارات كاذبة لداعش على قواتنا وعلى حساب امن الوطن والمواطنين”، متسائلا “لماذا نتحول الى ادوات بيد داعش بنشر معلومات كاذبة مثل قتل عدد من الجنود في الانبار”.

ودعا العبادي الى، “تكاتف جميع العراقيين من اجل منع تكرار كارثة الانهيار العسكري والامني وسقوط المحافظات”، مؤكداً على “ضرورة تعزيز النصر الذي تحقق بتضحيات العراقيين وشجاعتهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Shares
إغلاق